EUROSPINE Patient Line

Member Login

عدوى العمود الفقري - العلاج

يعتمد علاج الحالة على درجة المرض وتقدم أي تدهور أصاب العصب. في البداية، مع الأعراض الخفيفة والتي يمكن تحملها، قد يبدأ الطبيب بعدة أسابيع من أدوية الألم والمضادات الحيوية والسنادات، أحيانًا مع راحة في الفراش. وفي حال فشل هذا العلاج، قد يكون من الضروري العلاج بالجراحة.

ويتم إجراء الجراحة إما من الأمام أو الظهر، أو كليهما. ويعتمد قرار تحديد الطريقة على عدد الفقرات المصابة ومكان الموقع الرئيسي للتضيق، علاوة على ثبات القطاع. والهدف الرئيسي للعملية هو القضاء على العدوى، وتوفير مساحة أكبر للحبل الشوكي وتثبيت العمود الفقري باستخدام براغي وقضبان معدنية. بعد الجراحة، قد تلزم المضادات الحيوية لمدة تصل إلى 6 شهور.
Eurospine Patient line تؤمن معلومات للمرضى المصابون بمشكلة في العمود الفقري: الم النسا، الام اسفل الظهر، تضيق القناة الشوكية، فتق النواة اللبية، الجنف و اصابات العمود الفقري الاخرى مفسرة بطريقة واضحة وامينة. EUROSPINEهي جمعية اختصاصيي عمود فقري من مجالات مختلفة يتمتعون بمعرفة واسعة بأمراض العمود الفقري. ويمثل أعضاء الجمعية كل طرق علاج أمراض العمود الفقري المعروفة جيدًا والمقبولة. لا تتحمل الجمعية أي مسؤولية طريقة استخدام المعلومات المقدمة؛ ويجب على المستخدم واختصاصيي الرعاية الصحية المتابعين له تحمل مسؤولية استعمال هذه المعلومات في إدارة رعايته الصحية.
© EUROSPINE, the Spine Society of Europe - website by bestview gmbh page last updated on 11.02.2020