EUROSPINE Patient Line

Member Login

نمط الحياة الصحي والمحافظة على النشاط

ألم الظهر شائع جدًا وبالرغم من أنه قد يكون مؤلمًا جدًا ومخيفًا، إلا أنه يتحسن في أغلب الحالات من تلقاء نفسه بالتثقيف وبتغييرات بسيطة في نمط الحياة.

لدى أغلب الناس درجة ما من الاهتراء والتمزق في العمود الفقري مع التقدم في العمر، لكن توجد الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها لمساعدة نفسك على تخفيف الألم والحصول على نوعية حياة أفضل.

يؤكد الدليل العلمي الأحدث على أهمية الحفاظ على نمط حياة صحية والمحافظة على النشاط، حتى إن كنت تشعر ببعض الألم. وأفضل طريقة للتعامل مع ألم الظهر هي من خلال التمارين المنتظمة، ومنها تمارين إطالة العضلات، وتناول الطعام الصحي، وشرب قدر كافٍ من الماء، ومراقبة مستويات الإجهاد. والحياة بهذه الطريقة هي أيضًا أفضل شكل للوقاية من الإصابة بأي مشاكل ظهر طويلة الأمد. ومن المفيد دائمًا أن تمارس نشاطًا تود ممارسته وتستمتع به فعليًا، سواء كان بستنة أو مشيًا أو سباحة أو ركوب دراجة أو رقصًا. تحرك وستشعر بتحسن جسماني وذهني. هذا ما تعنيه المحافظة على عمود فقري صحي.
Eurospine Patient line تؤمن معلومات للمرضى المصابون بمشكلة في العمود الفقري: الم النسا، الام اسفل الظهر، تضيق القناة الشوكية، فتق النواة اللبية، الجنف و اصابات العمود الفقري الاخرى مفسرة بطريقة واضحة وامينة. EUROSPINEهي جمعية اختصاصيي عمود فقري من مجالات مختلفة يتمتعون بمعرفة واسعة بأمراض العمود الفقري. ويمثل أعضاء الجمعية كل طرق علاج أمراض العمود الفقري المعروفة جيدًا والمقبولة. لا تتحمل الجمعية أي مسؤولية طريقة استخدام المعلومات المقدمة؛ ويجب على المستخدم واختصاصيي الرعاية الصحية المتابعين له تحمل مسؤولية استعمال هذه المعلومات في إدارة رعايته الصحية.
website by bestview gmbh
page last updated on 11.02.2020